اثنين من أفضل التمارين لعضلة ذات الرأسين (biceps)


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثنين من أفضل التمارين لعضلات ذات الراسين
(biceps)



لاحراز تقدم في العضلة ذات الرأسين ، يجب عليك استخدام واحد على الأقل من هاتين الحركتين في التدريب.
لانهم من أفضل تمارين القوة الاساسية لعضلات ذات الرأسين.


1_ التمرين الاول:
Curl barre :



هذه التقنية بسيطة جدا وفعالة أيظا
لتنفيذها بفاعلية يجب:
_ أن تكون اكثر استقرارا , انحناء قليل لساقين.
_حافظ على استقامة ظهرك طوال الحركة.
_حافظ على مرفقيك على جانبيك.

2_التمرين الثاني:
Curl haltères départ en prise marteau avec rotation :



هذه الحركة هي أيظا معروفة ، و هي ممارسة كاملة لمعظم العضلة ذات الرأسين .
لتنفيذها بفاعلية:
_أن تكون أكثر استقرارا.
_انحناء قليل لساقين.
_إذا كنت تستخدم وزن كبير ، أرجوا ان تضع قدم واحدة إلى الأمام قليلا ، فإنه يسمح لقدر أكبر من الاستقرار وتحسين السيطرة على الاثقال.
_يمكنك أيضا تنفيذ هذه الحركة جلوسا

انتهى الموضوع

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)