بدأ استخدام جوجل أدسنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سأبدء باستعمال خدمة جوجل أدسنس لربح بعض المال من المدونة ولهذا قمت بحذف بعض الامور المخالفة للخدمة منها:
 
  • حذف جميع الاسطوانات القتالية
  • حذف جميع الأفلام
  • حذف المجلات وبعض الكتب..
ارجوا ان أوفق, ودعواتكم لي..
وفي انتظار رأيكم في الامر.

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

4 التعليقات:

  1. امين10:59 م

    بالتوفيق اخي انا من متابعيك ولدي خبرة في في مجال جوجل ادسنس
    لو تريد مساعدة انا حاضر أخي فلقد استفدت كثيرا من تدويناتك
    و انا من نفس بلدك

    ردحذف
    الردود
    1. بخصوص اعلانات جوجل ادسنس نزعتها لأن لدي عام وانا اضع هذه الاعلانات فلم اكسب سوى 5 دولار.. !

      فهل لديك اي نصائح جيدة تفيدني بها في هذا الامر.

      حذف
  2. امين10:06 م

    اخي بالنسبة لربح من المواقع و المدونات العربية المعادلة بسيطة جدا
    زوار = ارباح بغض النضر عن جودة المحتوى

    بالنسبة لمدونتك في هي مخصصة وليست عامة مما يزيد حضوضك في مسك عدة كلمات وتصدر محرك جوجل العملاق

    عليك وضع الكلمات التي عليها بحث كبير في العنوان وفي مقدمة التدونات وفي اوخر كل تدوينة حتى تؤرشف عناكب جوجل التدوينة جيدة وتمسك كلمات
    وتتصدر الصفحة الاولى عليك تنويع في كلمات العربية والانجليزية او حتى العامية لانها تجب زوار لا بأس بها

    لحضت انه يوجد لديك اعلان واحد فقط

    مع انه مسموح لك بوضع ثلاث اعلانات في كل صفحة ولا تنسى وضع اعلان وسط كل تدوينة

    انا استغربت كيف لمدونة مثل هذه لايوجد فيها نشاط من حيث التعليقات

    اعتقد اخي سبب نقص الزوار هو بسبب عدم الاتمام بموضوع SEO تهيئة المواقع لمحركات البحث لانه لايكفي المحتوى الجيد لجلب الزوار لانه هناك معادلة يجب تطبيقها لنجاح في مجال الربح من ادسنس

    فصدقني اخي يمكن ان تربح اموال لا تتخيلها فقط من محتوى العربي فقط عليها الاهتمام بالسيو وراح يجبلك محرك جوجل الزوار بالملايين بالمجان

    اي استفسار اخي انا حاضر


    ردحذف
    الردود
    1. _نعم بدون زوار لا يوجد ربح ولا مدونة , ولاكن بدون محتوى جيد لن يكون هناك متابعين..

      اشكرك على هذه النصائح المميزة اخي امين , بالمناسبة هل تعرف اي مدونة متخصصة في هذا المجال ؟

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)