تميز عن غيرك ولعب أفضل منهم

تميز عن غيرك ولعب أفضل منهم.

اذا كنت لاعب كرة قدم او من لاعبي كرة السلة فهذه النصائح لتدريب الهواة للعب بأفضل مالديهم

ركز على 3 مجالات رئيسية: وهي تقليص المعدة,وزيادة المرونة الخاصة بك,وبناء العضلات في جميع الأماكن الصحيحة, وادائك سيتحسن في غضون بضعة أسابيع.

_قلص فترات الراحة بك لكي يعمل جسمك في ظل التعب,وهذا مايجعل تحملك يزداد ويأخر التعب. وهو عنصر حاسم لزيادة الاداء الرياضي.
ابدأ ببطء في خفض فترات الراحة الخاصة بك بين المجموعات مثلا: تقوم بتمرين الضغط بـ 4 مجموعات وترتاح بين المجموعات لـ 60 ثانية. ابدأ بطرح 5 ثوان وهكذا...

وهذه هي التمارين التي ستساندك على اللعب أفضل منهم:

barbell-deadlift :







4 مجموعات لكل مجموعة 25 تكرار. وراحة لفترة وجيزة بين المجموعات, المهم هو استكمال 100 تكرار في أقل من 10 دقائق.

plank:






مجموعة واحدة حتى الفشل.

dumbbell-bench-press :






3 مجموعات لكل مجموعة 12 تكرار. الراحة بين المجموعات 60 ثانية.

front barbell squat :






4 مجموعات لكل مجموعة 20 تكرار .

push press :









4 مجموعات لكل مجموعة 20 تكرار, الراحة بين المجموعات 60 ثانية.

kneeling cable wood chop :


3 مجموعات لكل مجموعة 15 تكرار. الراحة بين المجموعات 30 ثانية

prowler sprint :








 bear-crawl-sled-drags :





اذا أعجبك الموقع فأدعمني بنشره..


Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)