درب بطة ساقك بطرق بسيطة وذكية. ج3








كيف حالك أخي المتابع, موعدنا اليوم في الجزء الثالث (الجزء الاول و الثاني اذ لم تقرأهم بعد) سأريك طريقة ذكية وبسيطة ولا تحتاج اي معدات -وتستطيع تأديتها في كل وقت مع شرطين فقط:

الاول: ان تفعل هذا التمرين يوميا لمدة شهر كامل
الثاني: عليك تكرار الفعل 100 مرة.

لا تذهب بعقلك بعيدا ! التمرين بسيط تابع معي..

 الطريقة:

Bodyweight Standing Calf Raise


 Bodyweight Standing Calf Raise


هذا هو التمرين, ولاكن لا تحتاج الى اي حذاء 
فمن وضعية الوقوف اجعل قدميك مساويا لعرض كتفيك, التركيز على رفع الكعب بشكل مستقيم.

_لاتمسك باي جدار او اي الة للحصول على الدعم.

_يجب ان تكون حافي القدمين (اي لا احذية) تأكد من رفع الكعب على اعلى مستوى ممكن. وتوزيع وزنك بالتساوي على جميع أصابع قدميك.

_عند الانخفاظ لا تسقط تماما كالقنبلة بل تحكم في الحركة فاذا فشلت في اداء هذه الخطوتين بشكل صحيح فلا اهمية للباقي و لا اهمية لتمرين.

ابدأ بـ 50 الى 100 تكرار بوزن الجسم فقط. افعل ذلك كل يوم لمدة شهر. وسوف تندهش لنمو بطة ساقك.

بسيطة كما تبدوا ولاكن لاتجعل البساطة تخدعك, لانك لن تصل في اليوم الاول الى 100 تكرار اذا فعلت هذا التمرين بشكل سليم.
واحيانا لن تقدر على المشي عند النهوظ من الفراش صباحا.



يجب ان يكون التكرار ذو نوعية للاستفادة بالشكل الامثل لهذا النوع من التدريب. وعلى المدى الطويل لهذا التمرين سوف يحدث فرقا كبيرا في نمو ربلة ساقك.

سوف تحتاج الى استثمار ما يصل الى 10 دقائق يوميا لمدة شهر لجني ثمار هذا الاسلوب. اي ان اي تكرار يأخذ 6 ثوان (2 ثوان فوق, 2 ثوان على الرأس, 2 ثوان الى الاسفل) والتكرار ما يصل الى 100 تكرار يوميا الذي يساوي 10 دقائق.

النتائج: 

اجعلها كروتين يومي كل صباح او كل مساء عند العودة الى المنزل او في الليل.
تذكر انك لا تحتاج  الى اي معدات او اي دعائم او اي آلات و لا احذية ولا شيء, فقط القليل من الجهد.

ما انت بحاجة اليه هو القليل من الوقت و الصبر و التسامح  :)
ويمكنك تحويل هذه العجول الصغار و الغير ناضجة الى ابقار كاملة النمو :)


على الجانب:

انتهيت من الفصل الاول من الكتاب الثاني لتغلب على الخوف من القتال.

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

4 التعليقات:

  1. تمرين رائع جدا ،، استخدمته قبل 3 ايام قبل قراءة المدونة ولكن لمجرد اعتقادي بكفاءته بعد القراءة المكثفة عن استطالة وتقلص العضلات. العضلة الى اليوم منهكة بتكرار لا يتجاوز ال50 على كل رجل

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه
      حتى انا احتقرت هذا التمرين في البداية

      حذف
  2. اشكرك جدااا عامل اية ي كوتش

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله , وانت ؟

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)