عزز ثقتك بنفسك.



اذا نظرت الى صورتك في المرآة كل يوم لمدة 30 يوما , وكررت بصوت عال خمسين مرة باقتناع : "انا افضل مقاتل" أو "سأكون الاول في هذه البطولة" فسوف يقبل عقلك ما تقوله كما لو كان حقيقة واقعة.

وسوف تزداد ثقتك بنفسك , وتشدد رغبتك في اداء الامور التي تعد لازمة للنجاح مثل المواظبة على التدريب او صقل مهاراتك او اجراء بعض المعسكرات التدريبية المكملة وما الى ذلك.

ان اقناع نفسك بقدرتك يعد اول خطوة هامة لبلوغ اي هدف.

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

2 التعليقات:

  1. عبد الرحمان10:40 م

    كلامك صحيح و هذا ما يدرس في الغرب منذ مدة طويلة بمجرد اقناع العقل
    بشيئ يحصل لأن العقل تقريبا مثل الكمبيوتر برى الامور مجردة فلو اقنعت نفسك انك لن تستطيع فالبضبط هذا الذي سيحصل أو العكس فحاول دائما اقناع عقلك بالايجابي فلو الاحساس قوي ممكن في اقل مدة يقتنع تدوينة رائعة خصوصا للمقاتلين واصل اخي فلقد ابدعت اناملك

    ردحذف
    الردود
    1. نقلت هذه المعلومة من كتاب الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله, لان الاعداد النفسي للمقاتل يلعب بنسبة 90 بالمئة اما الاعداد البدني فيلعب بنسبة 10 بالمئة.

      تحياتي..

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)