تحقق من نمط حياتك الخاص باللياقة البدنية



كيف حالك ! لقد أطلت الغياب هذه المرة ولاكن آتيتك بشيء خفيف , ان شاء الله يعجبك..
فتابع معي..


تحقق من نمط حياتك الخاص باللياقة البدنية

عليك ان تتحقق من نمط حياتك الخاص باللياقة البدنية مرة كل شهر على الاقل
وجه الاسئلة التالية: 

_ هل انام القدر الكافي كل ليلة ؟

_ هل أتناول طعاما صحيا ؟ (كم كاف من الفواكه و الخضروات الطازجة كل يوم وقدر محدود من الدهون و السكريات )

_هل اتناول ما يكفي من السوائل المفيدة و أمتنع بحزم من السوائل المضرة ؟ (يجب تناول لترين من الماء النقي , وكوبين كحد اقصى من القهوة أو شاي كل يوم )

_ هل اتدرب بالقدر الكافي ؟



Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

2 التعليقات:

  1. أخوي عضلآت ألبطن كم تحتآج من الوقت لبروز ؟؟

    وكم عدد التكرارات اللآزمة ؟؟

    ألتكرآرآت التي أقوم بهآ 3 كل تكرار 12-10 مرآت
    من تمآرين مختلفة للبطن

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    كم تحتاج عضلات البطن من الوقت للبروز ؟؟

    !! هذا السؤال خطير , فالمدة مقترنة هنا بكفاءة التمرين و الاستمرارية و العادات الغذائية ..

    عدد التكرارات اللازمة ؟؟

    بخصوص التكرارات فجعلها حرة (اي حتى التعب وزيادة قليلة , لأن العضلة تبدأ العمل عند الانهاك).

    كيف اعمل على عضلات البطن الخاصة بي:

    _مارسها بشكل يومي ان استطعت , لأن عضلات البطن ان لم تعمل عليها فستذهب.
    _التمارين : ضع قائمة لتمارين البطن التي تستطيع القيام بها ومارس كل اسبوع تمرين من القائمة , 4 مجاميع (جلسات) و التكرارات حرة حتى الانهاك وزيادة قليلة. اي 5 تكرارات اخرى زيادة ان امكن.

    _كل اسبوع بدل التمرين الا التمرين التالي من القائمة حتى لا يتكيف الجسم مع التمرين , لأن ان تكيف الجسم مع التمرين لن يعطي اي مفعول.

    _الغذاء: ابتعد عن المشروبات الغازية

    ردحذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)