دليل لياقة المحارب - 13

دعني افز , ولكن اذا لم استطع الفوز - فتكفيني شجاعة المحاولة..

تمارين للياقة المحارب , تمارين بدون حديد , تمارين بوزن الجسم نفسه فقط

الجزء 12 من هنا.

كلمة أخيرة


مع هذه السلسلة قدمت لك تمارين يمكنك فعلها في اي وقت واي مكان بدون أوزان , فقط وزن الجسم نفسه.
أنا أدعوك لمراجعة السلسلة من جديد ..

تذكر ان الارادة تصنع اي شيء , أخلط الأمور ولا تجرب نفس التمارين يوميا حتى لا تسقط في فخ الروتين.
كن خلاقا  وفكر خارج الصندوق !

وسع مداركك بقراءة مدونات وكتب ومجلات رياضية.
بهذا البرنامج كن متأكدا أنك تستطيع استعادة لياقتك وتطويرها . ابحث دائما وباستمرار عن طرق جديدة لتحسين لياقتك.

لقد وضعت لك في هذه السلسلة بعض الاجراءات التي عليك القيام بها حتى لا تتكيف العضلة وتتحدى نفسك أكثر. وهذه الاجراءات تهدف لتتحدى بها جسمك وعقلك.

استيقظ صباحا و بدأ الركض بينما بقية العالم يستغرق في النوم , واذا وصلت الى هذه النقطة فعلم بأنك لست كمعظم الناس , انت مميز..
اي شخص يمكن ان يتوقف عن التدريبات , الا قلة ستواصل العمل من خلال التعب نفسه .. سوى قلة سيصبحون أفضل الأفضل.

سيكون هناك أيام متعبة ومشاكل مرهقة تدفعك الى الافتقار للدافع , انها محطات ستتوقف عندها ولكن يجب الا تطيل الوقوف عندها .. لأن المحارب يسقط وينهظ ويصعد ويهبط .. ماعليك الى التحمل لأن البطل الحقيقي يثابر خلال الأوقات الصعبة.

كن افضل ما يمكنك ان تكون , لديك سوى فرصة واحدة للعيش , فعش حياتك في طاقة , عش حياتك من دون ندم.
ان تسير في اتجاه هدفك ببطء خير من السير مسرعا في الاتجاه الخاطئ.

لقد وضعت هذه السلسلة و هدفي منها ان تساعدك وتحسن مستواك , ولقد أريتك الطريق فما عليك الا السير فيه. واذا وقعت فساساعدك لا تقلق انا بجانبك .. واذا مازلت تقرأ هذه السطور فهذا دليل على انك ترغب في تحسين لياقتك.

تذكر ان الرحلة لا تنتهي بمجرد وصولك الى الجبل وليست مجرد وصولك الى القمة بل بمدى صمودك على القمة !
البقاء للأقوى و الأشرس , عش حياتك بدون ندم , ولا تنظر الى الوراء ابدا..

عقلية المحارب


_ الآمال العظيمة تصنع الاشخاص العظماء . توماس اديسون
_يفشل كثير من الناس عندما يكونون قريبين جدا من النجاح ثم يقررون الاستسلام . أديسون
_العبقرية هي 1 % الهام و 99 % عمل جاد. اديسون
_ان ما تحصل عليه من بدون جهد أو ثمن ليس له قيمة. توماس كارليل
_انسان بدون هدف كسفينة بدون دفة , كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور. كارليل
_لا تسقني ماء الحياة بذلة , بل فاسقني بالعز كأس الحنظل. عنتر بن شداد
_لا يستطيع احد ركوب ظهرك الا اذا انحنيت. مارثن لوثر كينغ

------------------

محدثكم: كما قلت لك في التدوينات السابقة بانني سأضع كتاب لسلسلة دليل لياقة المحارب , فمالذي تريد ان تراه في هذا الكتاب ؟
ماذا تريد ان تقرأ ؟ اي المواضيع التي تريد ان أضيفها لهذا الكتاب ؟ مالذي لم اتطرق اليه ؟ ..

ايظا من يجيد التصميم يضع لي غلاف اذا اراد ذلك لهذه السلسلة ..

ان التدوين بدون وسيلة لربح المال في هذا الوقت امر محكوم عليه بالفشل , ولذا قد يكون هذا الكتاب هو آخر كتاب مجاني اطلقه .. ولهذا ستصبح الكتب القادمة المدفوعة ذات تصميمات وجرافيكس احترافي .. المهم ما رأيك في الأمر و هل انت مع فكرة الكتب المجانية ام المدفوعة .. تحدث حتى أراك !

يمكنك متابعتي عبر صفحة المدونة على جوجل بليس من هنا.

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

12 التعليقات:

  1. غير معرف2:39 م

    رائع بكل معنى الكلمة، استفدت الكثير. جزاك الله خير.
    أما بالنسبة للكتب فأنا مع الفكرتين.

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله ان هناك من يستفيد
      وشكرا جزيلا على رأيك , ستكون هناك كتب مجانية طبعا ..

      دمت رياضيا

      حذف
  2. غير معرف5:56 ص

    سأكون محاربا بإذن الله :)
    في ديني ودنياي ;)

    ردحذف
  3. غير معرف5:26 م

    السلام عليكم
    اعجبتني هذه السلسلة حقا و اود تطبيقها و سافعل باذن الله
    لكن لدي استفسار و هو اني اعاني من ضعف في البنية الجسمية و يبدو لي اكثر في يدي و الساعدين فما هي التمارين الخاصة بها,و اعتقد انها نحافة بالرغم من اني استشرت طبيبا و قال اني لا اعاني منها لان وزني متناسب مع طولي,بل احتاج الى حمل الاوزان,و اريد ان استفسر ايضا عن الجري صباحا من السادسة الى الى السابعة هل يزيد وزني و يساعد على الحصول على بنية عادية مثل الناس حتى لا اقول ضخمة جدا و كم مرة اقوم بالجري في الاسبوع
    اتمنى الرد على رسالتي و شكرااا مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5:35 م

      و ممكن طرق و نصائح لزيادة الطول

      حذف
    2. التمارين الخاصة بساعدين:
      http://ibda3kitali.blogspot.com/2014/08/Guide-to-Warrior-Fitness-9.html
      التمارين الخاصة بثلاثية الرؤوس:
      http://ibda3kitali.blogspot.com/2014/07/Guide-to-Warrior-Fitness-8.html
      التمارين الخاصة بثنائية الرؤوس:
      http://ibda3kitali.blogspot.com/2014/07/Guide-to-Warrior-Fitness-7.html

      الجري اليومي ينقص الوزن فلا تمارسه يوميا بل يومين في الاسبوع او 3 ايام وهتم بالتغذية الجيدة .

      طرق لزيادة الطول:
      http://ibda3kitali.blogspot.com/2011/06/blog-post_7005.html

      حذف
  4. غير معرف8:52 م

    شكرا جزيلا و الله موضوع رائع

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على تشجيعك
      دمت رياضيا

      حذف
  5. جزاك الله خيرا ان عملك هذا يستحق كل مدح و اطراء ان هذه النصائح و المقالات ذهبية بكل معنى الكلمة ارجو ان كان بالامكان ان تنصحني ببعض المدونات و المقالات للمحاربين و المقاتلين و دمت محاربا

    ردحذف
  6. و الله العظيم انت فنان و مبدع تحياتي لك

    ردحذف
  7. غير معرف6:33 م

    كلام جميل ورائع جدا ، وانا اقول ان كلاما مثل هذا ما خرج الا من شخص يحب الخير لغيره فبارك الله فيك ورزقك ذرية صالحة

    ردحذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)