ساعة كاملة من قتالات الشوارع

"يندفع الحمقى حيث يخشى الابطال ان يتقدمو" . قول مأثور


نزالات الشوراع , شجار, مواجهات

لا توجد قواعد , لا يوجد وقت محدد للانتهاء 
نزالاالشوارع كما لم ترها من قبل , ساعة كاملة لأفضل المواجهات والمضحك في الامر الذين يصورون النزال وكأن لا شيء يحدث .  انهم حقا مجانين.. مشاهدة ممتعة !!




Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

4 التعليقات:

  1. المقطع مايشتغل عندي

    ردحذف
    الردود
    1. الفيديو يشتغل جيدا معي..
      اذا لم يشتغل معك فربما هذا راجع الى :
      _ برنامج الفلاش بلاير غير مثبت علي جهازك
      او _المشكلة من المتصفح فأي متصفح تستخدم ؟
      او _ المشكلة في الانترنت لديك لان سرعة الاتصال الضعيفة ستمنع احيانا اشتغال الفيديو

      حذف
  2. غير معرف12:02 م

    في الدول اللي برا في عندهم إن في قتال شارع ومقاتلين شوارع زي اللي في الفيديو
    بيبقو متدربين على كدا ومستعدين
    أنا عايز فيديوهات زي المشاهد اللي في أول المقطع: قتال بالصدفة على غير استعداد ولا تحضير.
    الخناقات اللي بتحصل كل يوم يعني!
    أنا كنت فرحان لما شفت المقطع وشفت أول المشاهد :) لأن دي بتورينا اللي بيحصل
    في الدول اللي برا في عندهم إن في قتال شارع ومقاتلين شوارع زي اللي في الفيديو
    بيبقو متدربين على كدا ومستعدين
    أنا عايز فيديوهات زي المشاهد اللي في أول المقطع: قتال بالصدفة على غير استعداد ولا تحضير.
    الخناقات اللي بتحصل كل يوم يعني!
    أنا كنت فرحان لما سمعت اسم المقطع وفتحت الفيديو أشوفه وشفت أول مشاهد ‏‎:)‎‏ وشوية في الآخر بردو
    هوا دا الكلام اللي بقول عليه ‏‎;)‎

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الصفحة في الفايسبوك متخصصة في جمع هذه الفيديوهات
      يجددونها يوميا

      https://www.facebook.com/CrazyStreetFights01

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)