اللياقة البدنية مجانا و للجميع و للأبد

 لو علم الناس كم من الجهد بذلت لاكون كما اكون لما وجدت لي من حاسد |. مايكل انجيلو


اذا كنت من الاشخاص الذين يملون بسرعة من التدريبات ولا تريد ان تنفق فلسا واحدا من اجل جسمك على النوادي الرياضية ولم تعد لديك الحماسة .. فمشكلتك قد تجد لها حلا مع هذا الموقع الاعجوبة .



انه موقع Darebee وهو من المواقع التي يقوم بادارته مجموعة صغيرة من المتطوعين و المتحمسين للرياضة .. يجعلون اكتسابك اللياقة البدنية متعة وغير روتينية وذو طابع متغير وسهل ومجانا 100 بالمئة.

لا داعي لشراء اي معدات لاكتسابة اللياقة , ما عليك الا استثمار جسمك للحصول على افضل النتائج .. يعتمد هذا الموقع على وزن الجسم نفسه مع الجري ودمج بعض الفنون القتالية .

انه خزينة وفيرة من المعلومات , ويوضح بشكل منفصل لبرامجه وتحدياته , بسيط في محتوياته وغير معقد وغزير بمعلوماته , يحتوي على عدة وصفات وطرق لخسارة  الوزن  

كل ما تراه في هذا الموقع هو فريد من نوعه والتي صممها اصحاب الموقع ويتم اختبارها على اناس حقيقيون (لا يلعبون) تجري هذه التمارين على متطوعين حقيقيين لاختبارها

ما اعجبني في الموقع انه لا يحتوي على اي اعلان تجاري أو نوافذ منبثقة تعطل قرائتك , بل كل شيء متوفر مجانا للتحميل وذو جودة عالية وتصميم خرافي (بدون قيود او شروط) لانهم يعتقدون ان هذه المعلومات يجب ان تكون حرة ومتاحة للجميع بدون استثناء ولمن يحتاج اليها .

لا يوجد رعاة للموقع ولهذا تم افتتاح صندوق التبرعات لمن اراد اي شخص ان يتبرع لهم .. اذا كائنا ما كنت , ومهما كانت الاسباب - اهلا وسهلا بك في الموقع من هنا .



تعليق : هذه التدوينة ليست تجارية بل الموقع اعجبني منذ مدة وكنت اخطط لوضع تدوينة لتعريف به , ولمن جربه فليعطينا من وقته ويتحدث لنا ان وجد فيه فائدة .. اليكم الخط.


Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

2 التعليقات:

  1. افضل مدونة جزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. وجزاك الله الجنة . شكرا

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)