تنزيل الكتاب الصوتي الكامل – فن الحرب




المصدر: مدونة شبايك
انصح الجميع بتصفحها ...

بعد شكر الله تعالى والثناء على فضله، أود شكر كل قراء هذه المدونة الكرام، وكل من ساعدني على تحقيق هذا الهدف: ترجمة كتاب فن الحرب للعربية، ثم تحويله لكتاب مسموع، مع توفيره للتنزيل المجاني بالكامل. عبر 3 ساعات تقضيها في الاستماع للأخ أحمد وهو يقرأ بصوته الرخيم كلمات هذا الكتاب، ستتمتع بالاستماع إلى الحكمة الصينية، في كتاب يعد من أقوى الكتب الإستراتيجية حتى اليوم، والذي يحوي من الفوائد التي تكفي كل مستمع، بغض النظر عن سبب استماعه لهذا الكتاب.

بعد شكر كل من تبرع لتحويل هذا الكتاب إلى مسموع، أشكر الصديق أحمد أحمد الذي تبرع بالمبلغ المتبقي له بعدما وقفت التبرعات عند حد أقل من المبلغ المطلوب، وأشكر له اجتهاده وإتقانه لعمله في تحويل هذا الكتاب إلى صوتي، وبكل قوة وبكل ثقة، أنصح وأزكي لكل من يريد بعض الأعمال الصوتية بالتعامل مع الأخ أحمد دون أي تردد، وله أكرر شكري وامتناني.
أود كذلك التأكيد على حفظ جميع حقوقي الفكرية لهذا العمل الصوتي، وأنه مشروط بتوفيره بالمجان، دون تحصيل أي مقابل مالي للحصول عليه، ولو تحت مسميات مثل ثمن الاسطوانة والقرص. هذا العمل الفني الفكري الصوتي مجاني، ومشروط ببقائه على ذلك الحال لمن يريد الاستفادة منه. لا أسمح بتحصيل أي ثمن/سعر/مال من أي شخص في أي حال تحت أي ظرف في مقابل الحصول على هذا الكتاب المسموع بأي صورة أو شكل أو هيئة أو تنسيق، دون موافقة مسبقة مني. من يريد التبرع لصالح هذا المشروع عبر PayPal يمكنه الضغط هنا.
أخيرا، الله أسأل أن يستفيد كل مستمع بهذا الكتاب، وأن تكثر المبادرات المماثلة، وأن نجد ملايين الكتب الصوتية العربية المفيدة والمتقنة والمنتجة على أساس فني احترافي ممتاز.
رابط التنزيل من موقع هوتفايل (الحجم 160 ميجا). (أرجو ممن يستطيع رفعه على مواقع أخرى أن يفعل مشكورا ويترك الرابط في تعليقه.)
رابط تنزيل إضافي لدى الصديق أحمد – رابط تنزيل إضافي 2 لدى الصديق أبو فارس -

 ميديافاير
إليكم رابط سريع يدعم استكمال التحميل
http://www.mediafire.com/?ae4q1nfimp2977h

 على موقع الفور شير
http://www.4shared.com/file/6wxs5nkq/Art_of_War-Arabic_Audio_Book_F.html


 mirrorcreator.com
http://www.mirrorcreator.com/files/YRKKGWRA/Art_of_War-Arabic_Audio_Book_FULL_Nov2011.zip_links


Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

2 التعليقات:

  1. شكرا جدا على مجهوداتكم الكبيرة أخي ،، اللهم اجعلها في ميزان حسناتكم

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا أيمن .. أشكر الكاتب شبايك لترجمته للكتاب
      اشكر من جديد ابقى متابعا للمدونة

      حذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)