محدثكم !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وما من كاتب إلا سيفنى .. ويبقى الدهر ما كتبت يداه.
الإمام الشافعي رحمه الله

me
هذه مدة لم أرك فيها يا صديقي ! لا بأس – لا بأس  !

قد يأخذك الفضول لمعرفة السبب , إذن اجلس وسأحكي لك ..

انا لم اترك التدوين ولكن هناك بعض المطبات التي أعشيها هذه الايام أبعدتني عن التدوين و سأعود عن قريب

حاليا أتخبط في ادارت الوقت لهذا كما ترى انا لا أجدد المدونة أسبوعيا كما وعدتك ولهذا انا آسف , ولكن لا تقلق وكما يقول المثل كلما سقطت اجعل ارتدادك أقوى

هناك أولويات يجب ان أقوم بها – فيا  ليت هناك آلة لتعطيل الزمن ! (هذا راجع لمشاهدتي الكثيرة للأفلام) ؟
 ولهذا انا لا استطيع ان أعطل عجلة الزمن وهذا ما اكتشفته (اكتشاف عظيم على ما اعتقد ) ولكنني استطيع ان أديرها لصالحي .. و لا يوجد وقت لقيامي بجميع الأمور التي اريدها ولكن هناك وقت لقيامي بالأهم , ومن الجنون ان تهدر وقتك ثم تشكو من ضيقه

 كتابي الذي كنت اكتبه سابقا اجلته لانني لا اريده ان يكون تكرارا لا طائل منه و بدأت في كتابة كتاب اخر ذو فائدة ومعلومات لم تصدر في صدده حتى الان

انا احب الكتابة واعشقها صراحتا ولقد وضعت إستراتيجية مميزة حتى لا تتوقف المدونة عن الاتيان بالجديد وانا اطبقها بدأن من هذه التدوينة  

التدوينة القادمة لم يبقى لي سوى كتابتها , وهي اطول تدوينة ترجمتها في مدونة الابداع القتالي .. تتكلم عن الملاكمة
استمررت في ترجمتها أكثر من 3 شهور من التوقف و العودة لها

اراك في التدوينة القادمة .. اليك الخط !

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Ceyron Louis

مقاتل ليس كالمقاتلين "مقاتل متمرد ان صح التعبير" .. اسجل ما اعرفه ومالذي عرفته وما حل بي من مواقف واحداث يومية

    Blogger Comment
    Facebook Comment

4 التعليقات:

  1. غير معرف4:10 م

    جزاك الله خيرا اخي ووفقك وحفظك
    ارجوك لا تنسى تدوينة وعدتني بها عن الكراف ماغا :)

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم آميــــــــــــن

      لم انسى ولكن لأكون صريحا معك هي في اسفل الترتيب .
      انا اسف !! ولكنني لم انسك طبعا .

      سأحاول ان اسرع وتيرتي اذا استطعت

      حذف
  2. جزاك الله كل خير وبالتوفيق

    ردحذف

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)