هل عدت ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ..!!

رأيت تعليقين في التدوينة الاخيرة يقولون لي هل عدت..؟

اممم... محدثكم لم يعد مثل ماكان للاسف الشديد، لقد َتغيرتْ وتَغَيَرت الكثير من الأمور...

بخصوص التدوينات الاخيرة ماهي الا تجديد فقط... حتى لا تموت المدونة. وكما تعرفون فإن مدونة الابداع القتالي مدونة متخصصة في فنون القتال وما يلم بها وليست مدونة متنوعة حتى اكتب فيها ما اريد .. ولا تعلمون كم كانت سعادتي كبيرة عندما علمت كم أفادتكم المدونة ..الحمد لله ..

 كل ما كتبته فيها انا مرتاح له ولست نادما على اي شيء كتبته فيها، فإن اصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي و الشيطان.. فأشر علي حتى اتدارك نفسي قبل فوات الأوان.

في الأخير، لم أعد يا صديقي حتى لا تقول انني كذبت عليك. ولكن ان سمح الوقت سأضع بعض الامور التي أرى بأنها ستكون مفيدة لك.

اشكر كل شخص قرأ لي .. أو علق لي.. أو مازال يحسن الظن بي .. احبكم في الله.

محدثكم من وراء الشاشة لم يمت بعد..!! وليس في مكان آخر فقط..!! بل ...

تعليقات

  1. أهلا بك الأخ مشكور
    سأقوم بنقل بعض المحتوى إلى مجموعة في الفايسبوك

    ردحذف
    الردود
    1. لك حرية النقل، المعلومة ليست ملك لأحد . والهدف الأساسي هو الافادة.

      حذف

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركني تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة أو روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفه فوراً. فالتعليقات خاضعة للاشراف ، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)

تدوينات قد تنال اعجابك